الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

2:42 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 2:42 صباحًا

وزير الخارجية يعزز التعاون مع مركز السلام وإدارة الأزمات ببنغازي

وزير الخارجية يعزز التعاون مع مركز السلام وإدارة الأزمات ببنغازي


عقد وزير الخارجية والتعاون الدولي المفوض، عبد الهادي الحويج، اليوم الأربعاء اجتماعًا دوريًا مع مركز السلام وإدارة الأزمات في بنغازي.

وشهد الاجتماع حضور كل من الدكتور فرج نجم والأستاذ عيسى عبد القيوم، إلى جانب مدير مكتب الوزير ومدير مكتب التنسيق والمتابعة بالوزارة.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التنسيق والتعاون بين المركز ووزارة الخارجية من خلال التشبيك مع الإدارات ذات الصلة، مثل الإدارات السياسية، ومكتب التخطيط السياسي والاستراتيجي، ومكتب المستشارين، ومعهد الدراسات الدبلوماسية.

وركزت المحادثات على العمل المشترك في ملفات سياسية مهمة، وتفعيل بعض البروتوكولات الثنائية، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للتواصل بما يتماشى مع المرحلة الحالية.

كما تم الاتفاق على التنسيق في الأنشطة التي يعتزم المركز تنظيمها، بما في ذلك التحضير للاحتفال بذكرى شيخ الشهداء “عمر المختار” في السادس عشر من سبتمبر المقبل.

وفي ختام الاجتماع، قام الدكتور فرج نجم والأستاذ عيسى عبد القيوم بتقديم درع “عمر المختار” للوزير عبد الهادي الحويج تكريمًا لجهوده الداعمة لمركز السلام وإدارة الأزمات في الفترة القادمة، وذلك تقديرًا لمساهماته في تعزيز التعاون بين الوزارة والمركز.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة