الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

11:26 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-19 11:26 مساءً

الكشف عن الفرق المتأهلة وفق النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا

Wide Web

تقام مساء اليوم الخميس قرعة مرحلة الدوري ،من مسابقة دوري ابطال أوروبا ، و ذلك بعد انتهاء مواجهات الدور الحاسم، و تعرفنا من خلالها على الأندية الـ36 المشاركة في هذه المرحلة .

وقُسّمت الفرق الـ36 إلى أربعة مستويات. ويخوض كل فريق ثماني مباريات ضد ثمانية فرق مختلفة: يواجه فريقين مختلفين من كل مستوى، على أن تكون مباراةً واحدةً على أرضه والأخرى خارج أرضه.


و تقسم الفرق 36 على 4 مستويات ، حيث يضم المستوى الأول ريال مدريد – مانشستر سيتي – بايرن ميونيخ – باريس سان جيرمان – ليفربول – إنتر – بوروسيا دورتموند – لايبتسيغ – برشلونة. 

و في المستوى الثاني ضمت الفرق باير ليفركوزن – أتليتيكو مدريد – أتالانتا – يوفنتوس – بنفيكا – آرسنال – كلوب بروج – شاختار دونيتسك – ميلان. 

اما في المستوى الثالث فيشمل فرق ، فاينورد – سبورتينغ لشبونة – بي إس في اَيندهوفن – دينامو زغرب – زالتسبورغ –يونغ بويز – سلتيك – النجم الأحمر – ليل. 

و المستوى الرابع  الأخير يضم موناكو – سبارتا براغ – أستون فيلا – بولونيا – جيرونا – شتوتغارت – بريست – شتورم غراز – سلوفان براتيسلافا. 

وسيلجأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” إلى التشغيل الآلي لعملية سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بدلاً من سحبها يدوياً كما جرت العادة، وفقاً لما أعلنه.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة