الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:26 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:26 صباحًا

رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد يلتقي بعميد بلدية ترهونة ويؤكد على دعم الحكومة للبلدية

رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد يلتقي بعميد بلدية ترهونة ويؤكد على دعم الحكومة للبلدية

التقى رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد صباح اليوم بعميد بلدية ترهونة وأعضاء المجلس البلدي، في اجتماع حضره أيضاً وزير المواصلات والنقل عبد الحكيم الغزيوي ووكيل وزارة الحكم المحلي أبوبكر الزوي.

رحب حمّاد بعميد بلدية ترهونة ومرافقيه، مؤكداً على الاحترام والاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة الليبية لمنطقة ترهونة، مشيراً إلى تاريخها المشرف وأهمية موقعها الجغرافي وسكانها، وأكد حمّاد حرص الحكومة على تقديم الدعم الكامل للبلدية ضمن مسؤولياتها الوطنية.

خلال الاجتماع، عرض وزير المواصلات والنقل ووكيل وزارة الحكم المحلي المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها، إلى جانب الخدمات التي تقدمها الحكومة لبلدية ترهونة، من جانبه، قدم عميد بلدية ترهونة قائمة بالاحتياجات والمختنقات التي تعاني منها البلدية، مثل نقص سيارات الإسعاف ونقل القمامة وصيانة آبار المياه ومراكز الشرطة، خاصة في ظل الظروف الجوية الصعبة وجريان الأودية.

استجابةً لهذه المتطلبات، أصدر حماد توجيهاته العاجلة لوزارة الحكم المحلي لحل جميع المختنقات وتلبية احتياجات البلدية، بما في ذلك صرف المرتبات المتأخرة للمجلس البلدي وتخصيص المبالغ المالية اللازمة لدعم البلدية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة