الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:29 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:29 صباحًا

افتتاح أقسام حيوية جديدة بمركز بنغازي الطبي

افتتاح أقسام حيوية جديدة بمركز بنغازي الطبي

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية علي القطراني عددا من الأقسام الهامة والحيوية في مركز بنغازي الطبي وذلك بحضور عضو مجلس النواب طارق الجروشي ووزير الصحة الدكتور عثمان عبد الجليل ووزير التعليم العالي مهدي السعيطي بالإضافة إلى مدير مركز بنغازي الطبي الدكتور محمد فرج.

وشهد الافتتاح حضور مدير إدارة الخدمات الصحية بنغازي ورئيس الجامعة الدولية إلى جانب نخبة من مدراء المستشفيات والأطقم الطبية والطبية المساعدة.

وتضمنت الأقسام الجديدة التي تم افتتاحها وحدة الفلترة غرفة العمليات في قسم الطوارئ وحدة العناية الفائقة بالإضافة إلى تطوير قسم المناظير وقسم جراحة الأطفال الذي تصل سعته السريرية إلى 57 سريرا.

واكد القطراني على الأهمية البالغة لهذه الأقسام الجديدة في تعزيز دور مركز بنغازي الطبي كأحد أكبر وأهم المراكز الطبية في ليبيا مشيرا إلى أن هذه الأقسام ستسهم بشكل كبير في تقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة للمرضى ليس فقط في مدينة بنغازي بل أيضا في المدن المجاورة.

كما أشار إلى أن هذه الإضافة النوعية ستخفف من الضغط على المركز الذي يعاني من نقص في المعدات والأجهزة الطبية في بعض الأقسام مما سيعود بالفائدة الكبيرة على المواطنين.

وقام القطراني بجولة تفقدية شملت الأقسام التي تم افتتاحها حيث استمع إلى شرح واف حول آلية عمل كل قسم والخدمات التي يقدمها مشيدا بالجهود الكبيرة المبذولة لتطوير المركز وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة