الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:37 صباحًا

تفاصيل جديدة في قضية اغتيال عبد الرحمن ميلاد “البيدجا”

Wide Web

في تطور جديد في قضية اغتيال المواطن عبد الرحمن سالم ميلاد المعروف بـ “البيدجا” أصدرت النيابة العامة سلسلة من القرارات والإجراءات القضائية لضمان تحقيق العدالة في هذه الجريمة.

وفي إطار التحقيقات الجارية قامت سلطة التحقيق بإجراء استماع لأقوال مشتبه به كان قد سلم نفسه طوعا وتم إصدار أوامر لضبط ثلاثة مشتبهين آخرين وقد أسفرت التحقيقات عن إثبات ضلوعهم في الجريمة.

ويعكس هذا مدى الجدية في التعامل مع القضية ومحاولة الوصول إلى كافة الأطراف المتورطة.

ووجهت النيابة العامة وزارة الداخلية بضرورة تنفيذ أوامر ضبط المشتبه بهم وضمان استكمال التحقيقات وفقا للإجراءات القانونية المعتمدة.

ويأتي هذا في سياق التأكيد على ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات الأمنية لضمان تنفيذ العدالة حيث تم توظيف الأساليب التقنية الحديثة بشكل فعال لجمع الأدلة وتحديد هويات الضالعين في الجريمة إذ تشمل هذه الأساليب تتبع المركبة التي استخدمها الجناة للوصول إلى موقع الجريمة ومغادرته بالإضافة إلى تحديد السلاح الذي يشتبه في استخدامه في تنفيذ الجريمة.

وبناء على الأدلة التي تم جمعها أصدرت النيابة العامة أوامر لضبط الأشخاص المتهمين في القضية حيث يشير هذا الإجراء إلى خطوة هامة نحو تقديم المتورطين إلى العدالة وضمان محاسبتهم وفقا للقانون.

تأتي هذه التطورات في إطار الجهود المستمرة لضمان تحقيق العدالة في قضية اغتيال عبد الرحمن سالم ميلاد والتأكيد على أن جميع الأطراف المتورطة ستواجه العقوبات القانونية المناسبة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة