الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:10 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:10 صباحًا

حماد يتعهد بمعالجة الإشكاليات التي تواجه أهالي الجنوب الليبي

Wide Web

تعهد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد بمعالجة كافة الإشكاليات التي تواجه أهالي المدن والمناطق في جنوب ليبيا.

جاء ذلك لقاء رئيس الحكومة عمداء بلديات المنطقة الجنوبية المتثملة في سبها والجفرة وبراك الشاطيء والقرضة الشاطيء، وأدري الشاطيء، ووادي البوانيس، وبنت بية، والغريفة، وأوباري، وغات، والقطرون وتراغن، ووادي عتبة، والبركت، وزويلة، وتيجرهي، وبرقن، والشرقية، وزلة، وتهالا، والعوينات، والشويرف، وذلك على هامش المؤتمر الأول لإعمار الجنوب.

وأكد حماد خلال اللقاء الذي جرى بقصر فزان الدولي للمؤتمرات، أن المشاريع في الجنوب لن تتوقف حتى يصل قطار التنمية والإعمار لكافة المناطق دون استثناء وأن الحكومة ستبذل كامل جهودها في سبيل تغيير الواقع المرير الذي يعيشه أهالي الجنوب الليبيى المتمثل في تردي الخدمات العامة بشتى أنواعها وتهالك الطرق الرابطة بين المدن.

ورافق حماد خلال الزيارة مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر ونائب رئيس الحكومة سالم الزادمة، ووزير الدفاع احميد حومة ووكيل وزارة الحكم المحلي أبو بكر امصادف.

وشدد مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا على ضرورة العمل المُشترك لتنمية وتطوير وإعمار مدن ومناطق الجنوب الليبي بشكل كامل من أجل إنهاء الأزمات ورفع المعاناة عن المواطنين .

وثمن الحضور، الجهود المبذولة من الحكومة وصندوق التنمية وإعادة الإعمار، المتمثلة في تدشين المشاريع الاستراتيجية الهامة بمدينة سبها وباقي مدن الجنوب دون استثناء وتوفير كافة ارحتياجات المطلوبة .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة