الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

4:09 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-19 4:09 صباحًا

شيرين تتحدى روتانا بالبوتاجاز.. وجمهورها يعيد نشر أغانيها المحذوفة

Wide Web

وسط الجدل القانوني القائم بينها وبين شركة روتانا، طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب 5 أغانٍ جديدة، مما قوبل بمحاولات متكررة من روتانا لحذفها، مدعية ملكيتها لحقوق هذه الأعمال، وردا على ذلك قامت الفنانة شيرين وخلال مقابلة تلفزيونية بالزعم بأن هناك “مؤامرة” تحاك ضدها وتهدف لإيقافها عن العمل، مؤكدة استمرارها في نشر أغانيها حتى لو اضطرت لنشرها “على البوتاجاز”.

وقد أثارت هذه القضية تفاعلا كبيرا بين النشطاء على السوشيال ميديا الذين نشروا وسم “البوتاجاز”.

ورد جمهور شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، بتدشين صفحه على الفيسبوك تحمل اسم “البوتجاز” ليتم رفع أغاني شيرين المحذوفة عليها، وذلك تحديا لقرارات روتانا

واستعان جمهور شيرين عبد الوهاب، بمداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب، لاستخدام اسم الصفحة الجديدة، التي تحمل اسم “البوتاجاز”، وذلك بعدما قالت الفنانة: «أنا الأغاني بتاعتي لو نزلتها على البوتاجاز هتتسمع». 

ويأتي ذلك بعدما قامت شيرين عبد الوهاب، بتدشين قناة على أبلكيشن تليجرام وطرح جميع أغاني ألبومها الجديد.

وطرحت شيرين على التليجرام 5 أغنيات دفعة واحدة وهما اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، بتمني أنساك، على البال، عسل حياتي”.

كما أتاحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها علي موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، تحميل أغانيها مجانًا، وذلك من خلال موقع we transfer.

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت أنها لن تستسلم لضغوط شركة روتانا وسوف تحافظ على حقوقها وتطرح ألبومها الجديد بأى شكل وعلى جميع المنصات الرقمية والأبلكيشن وهو ما تفعله لتتحدى شركة روتانا.

وفي تطور جديد، رفع محامي شيرين دعوى قضائية ضد روتانا، مطالبا بتعويض قدره عشرة ملايين جنيه مصري عن الضرر اللاحق بموكلته نتيجة حذف أغانيها الجديدة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة