الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

2:10 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 2:10 صباحًا

الزادمة يبحث خطط تطوير مركز سبها الطبي

الزادمة يبحث خطط تطوير مركز سبها الطبي

اجتمع نائب رئيس الحكومة الليبية، المهندس سالم معتوق الزادمة، صباح اليوم السبت، مع مدير مركز سبها الطبي، الأستاذ حمد بوعقيلة، ومديري الإدارات بالمركز.

وانعقد الاجتماع في مقر المركز بمدينة سبها بحضور رئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية المكلف، الأستاذ محمد نوح، وعدد من مديري الإدارات ومستشاري نائب رئيس الحكومة، بالإضافة إلى رئيس ديوان وزارة الصحة، الدكتور خالد الشريف.

واستمع النائب خلال الاجتماع إلى إحاطة حول الموقف التنفيذي لأعمال تطوير وتجهيز المركز، التي تُشرف عليها وتُنفذها صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا.

ووجه الزادمة بإعداد خطة متكاملة لتطوير وتجهيز المركز، تشمل الجوانب الإدارية والتشغيلية والموارد البشرية، على أن يتم تقسيم الخطة إلى مراحل قصيرة وطويلة الأمد.

وأكد على ضرورة توفير مكتب إسعاف داخل المستشفى بالتنسيق مع جهاز الإسعاف والطوارئ، نظرًا لأهمية المركز كونه المرفق الطبي الرئيسي الذي يخدم المنطقة الجنوبية بأكملها.

وفي ختام الاجتماع، قدمت إدارة مركز سبها الطبي درع العطاء لنائب رئيس الحكومة، تكريمًا لجهوده المبذولة في دعم المؤسسات والقطاعات في المنطقة الجنوبية لخدمة الوطن والمواطن.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة