الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:06 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:06 صباحًا

مدينة طرابلس الإعلامية تستلم مقرها الرسمي بشارع النصر في طرابلس

مدينة طرابلس الإعلامية تستلم مقرها الرسمي بشارع النصر في طرابلسمدينة طرابلس الإعلامية تستلم مقرها الرسمي بشارع النصر في طرابلس

في إطار تنفيذ قرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، بتشكيل اللجنة العليا للترتيبات الأمنية بمدينة طرابلس، تسلمت المدينة الإعلامية مقرها الجديد الكائن بشارع النصر، وذلك بحضور مدير عام المدينة، ومندوب عن مديرية أمن طرابلس، ومندوب عن جهاز الدعم المركزي.

وقد أنشئت مدينة طرابلس الإعلامية بموجب قرار مجلس الوزراء لحكومة الوحدة الوطنية رقم (301) لسنة 2022، وتم اعتماد موقعها في شارع النصر، حيث تطور مجمع الإذاعة والتلفزيون السابق ليصبح المقر الجديد للمدينة الإعلامية.

وتتولى مدينة طرابلس الإعلامية عدة اختصاصات رئيسية، منها تنفيذ أنشطة الإنتاج الفني والإعلامي وجميع الأعمال الإعلامية المرتبطة بها، وإنشاء مبانٍ ثابتة ومتنقلة، وتجهيز المجسمات والديكورات، واستوديوهات، وقاعات بث مرئي ومسموع، وكل ما يتطلبه إنتاج وتنفيذ الأعمال الفنية ذات الطبيعة الإعلامية.

وتقديم الخدمات الإعلامية عبر جميع الوسائل المتاحة، بما في ذلك الإنترنت، النقل الفضائي، وأحدث وسائل التكنولوجيا، والتعاون مع الجهات الإعلامية المحلية والدولية الخاصة والعامة، وتوفير الفرص لتنفيذ الأعمال الفنية من إنتاج سينمائي ودرامي تلفزيوني وأفلام ومسلسلات كرتونية وبرامج مرئية ومسموعة.

وتهدف المدينة إلى توفير بيئة متطورة تتسم بالمعدات والأجهزة التقنية المتقدمة، مما يعزز من استقطاب المستثمرين المحليين والدوليين الراغبين في إنتاج أعمالهم الإعلامية، ويعزز من دور طرابلس كمركز إعلامي متقدم.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة