الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:11 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:11 صباحًا

 إطلاق البرنامج التدريبي “بوابة التميز في الخدمة الاجتماعية”  

Wide Web

أطلقت إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي بوزارة التربية والتعليم ، بالتعاون مع المركز العام للتدريب وتطوير التعليم وكلية الآداب واللغات بجامعة طرابلس، البرنامج التدريبي “بوابة التميز في الخدمة الاجتماعية”.

شهد حفل الإطلاق حضور وكيل الوزارة لشؤون المراقبات الدكتور محسن الكبير، ومدير عام مركز التدريب والتطوير الدكتور محمد غومة، بالإضافة إلى عدد من مديري الإدارات والمراقبات التعليمية.

 يهدف البرنامج إلى تدريب الاختصاصيين الاجتماعيين في بلديات طرابلس الكبرى على كتابة التقارير العلمية، وتحديد الاحتياجات التدريبية، ودراسة الحالات الاجتماعية، وتصميم البرامج الاجتماعية، وتفعيل البحث العلمي.

و أوضحت مدير إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي، نادية البكوش ،إلى أن البرنامج، الذي يستمر لمدة 10 أيام، ويستهدف إعداد مدربين في المرحلة الأولى لتوسيع البرنامج لاحقًا ليشمل كافة الاختصاصيين الاجتماعيين.

وأكد الدكتور محسن الكبير في كلمته على أهمية تدريب الاختصاصيين الاجتماعيين لمواكبة التطورات المجتمعية، فيما شدد الدكتور محمد غومة على دور الاختصاصيين في دعم العملية التعليمية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة