الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:51 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:51 صباحًا

مدرب المنتخب الليبي للكيوكوشنكاي: الرياضي الليبي يملك كل الإمكانيات للمنافسة في أي بطولة

مدرب المنتخب الليبي للكيوكوشنكاي: الرياضي الليبي يملك كل الامكانيات للمنافسة في أي بطولة

أبدى مدرب المنتخب الليبي لرياضية الكيوكوشنكاي رجب أحمد القربوللي، تفاؤله حيال رياضة الكيوكوشنكاي في ليبيا بالرغم من قلة الإمكانيات وبعض الخبرة التي تنقص بعض الرياضيين حديثي العهد بهذه الرياضة، حسب قوله.

واستطرد القربوللي قوله في تصريح لوكالة الانباء الليبية،  أن الأبطال كانوا على أتم الاستعداد والتجهيزات وفي الموعد وحققوا نتائج إيجابية وممتازة تحسب لإدارة الاتحاد الليبي للكيوكوشنكاي والمتمثلة في الشيهان عبدالسلام الشهيبي والذي لم يبخل بجهده وعطاءه لإنجاح هذه البطولة وتقديم كل يد العون لجميع الرياضيين لتحقيق التراتيب الأولى والمنافسة على منصات التتويج”.

وأشار القربوللي في تصريحه الى الامكانيات التي يملها الرياضي الليبي والتي قال إنها تؤهله للمنافسة على جميع البطولات ،مؤكدا على أن ما يحتاجه هو إقامة المعسكرات التدريبية والتي لا تأتي إلا بالدعم المادي وهذا ما قال إنه ينقصنا في جميع الألعاب والرياضات في ليبيا.

وعن المنافسة بين المنتخبات المشاركة، في بطولة شمال أفريقيا والتي تقام لأول مرة على نطاق دول شمال أفريقيا بدولة ليبيا وتحديدا مدينة بنغازي ، أكد القربوللي، على أن المنافسة كانت على أشدها من اليوم الأول لانطلاق البطولة.

يشار إلى أن المنتخب الليبي تحصل على الترتيب الأول في بطولة الكيوكوشنكاي لدول شمال أفريقيا المقامة في بنغازي، فيما حل ثانيا المنتخب التونسي، وثالثا المنتخب المغربي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة