الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

11:36 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-19 11:36 مساءً

إعدام نحو مليون و459 ألف قرص هلوسة في طبرق

إعدام نحو مليون و459 ألف قرص هلوسة في طبرق

في عملية نوعية تهدف إلى تعزيز الجهود الوطنية لمكافحة المخدرات، قام فرع جهاز مكافحة المخدرات في طبرق بإعدام كمية كبيرة من أقراص الهلوسة التي بلغت حوالي مليون و459 ألف قرص.

وتمت عملية الإعدام بحرق الكمية بالكامل بالقرب من مقر الجهاز في طبرق، وبحضور عميد بلدية طبرق المكلف ومدير أمن طبرق ونيابة المخدرات والجيش الوطني.

وأشاد عميد بلدية طبرق المكلف، منصور أمداوي، بالدور الحيوي لجهاز مكافحة المخدرات في التصدي لهذه الآفات التي تسببت في أضرار جسيمة للمجتمع، خصوصاً للشباب والمراهقين. وأثنى أمداوي على الجهود المبذولة لمكافحة تجارة المخدرات، مؤكداً أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية.

من جانبه، أكد مدير أمن طبرق، اللواء موسى البدين، أن هذه العملية تشكل ضربة قاضية لتجار المخدرات في المدينة. وأعرب البدين عن تقديره لجهود الجهاز وأعضائه، معرباً عن ترحمه على شهداء الواجب الذين سقطوا أثناء التصدي لجرائم المخدرات.

وأشار مدير فرع جهاز مكافحة المخدرات، أشرف الفرجاني، إلى أن هذه العملية ليست الأولى من نوعها، بل سبقتها عدة عمليات ناجحة. وأوضح الفرجاني أن هذه الضبطية جاءت بعد تحريات دقيقة وتأكد من وجود شخص يتاجر بهذه الأقراص.

وأضاف أن الجهاز سبق له ضبط كمية كبيرة تقدر بحوالي 3 مليون و500 ألف قرص، بالإضافة إلى مصنع أدوية في ضواحي طبرق، مما يعكس التزام الجهاز الكامل بمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة