الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

7:13 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-19 7:13 مساءً

افتتاح مجمع عيادات محمود الهريش في درنة بحضور عقيلة صالح ووزير الصحة ورئيس صندوق التنمية

افتتاح مجمع عيادات محمود الهريش في درنة بحضور عقيلة صالح ووزير الصحة ورئيس صندوق التنمية

افتتح رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، برفقة وزير الصحة الدكتور عثمان عبدالجليل، ورئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم حفتر، مجمع عيادات محمود الهريش بمدينة درنة، الذي استأنف عمله بعد توقف دام منذ عام 2018.

وشهد حفل الافتتاح، الذي أُقيم أمس الإثنين، حضور عدد من المسؤولين في وزارة الصحة، ومدير عام مستشفى الوحدة، إلى جانب الأطقم الطبية والطبية المساعدة في قطاع الصحة بدرنة.

وبعد الافتتاح، قام المستشار عقيلة صالح والدكتور عبدالجليل بجولة تفقدية في أقسام المجمع الطبي ومرافقه، التي تم تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة الطبية.

وأشاد صالح بالتطور العمراني الذي تشهده مدينة درنة، خاصة فيما يتعلق بالقطاع الصحي، مثمنًا جهود وزارة الصحة وصندوق التنمية وإعادة الإعمار في تعزيز عملية إعادة الإعمار في المدن الليبية.

من جهته، أثنى الدكتور عثمان عبدالجليل على جهود المهندس بلقاسم حفتر في صيانة وتطوير مجمع العيادات، والذي أصبح صرحًا طبيًا شاملاً يخدم مختلف التخصصات الطبية.

كما دعا وزير الصحة الكوادر الطبية إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية وضمان توفير رعاية صحية متكاملة، معربًا عن تقديره لدورهم في النهوض بالقطاع الصحي في المدينة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة