الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

1:57 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 1:57 صباحًا

التومي يناقش تعزيز دور المرأة في صنع القرار وتفعيل منتدى عضوات المجالس البلدية

التومي يناقش تعزيز دور المرأة في صنع القرار وتفعيل منتدى عضوات المجالس البلدية

استقبل وزير الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية بدر الدين التومي منسق عام منتدى عضوات المجالس البلدية سرور علي ورؤساء اللجان النوعية بالمنتدى.

ورحّب التومي بعضوات المنتدى، مشيداً بدور اللجان المشكلة داخل المنتدى ومؤكداً على أهمية تفعيل اللقاءات المتكررة لتفعيل عمل المنتدى واللجان في المجالات التي أُنشئت من أجلها، وبيّن التومي التزام الوزارة الكامل بتوفير الدعم اللازم لتحقيق أهداف المنتدى وتعزيز دور المرأة في صناعة القرار المحلي والوطني.

تناولت مداخلات عضوات المنتدى مجموعة من المشاريع التنموية والاقتصادية التي يجري العمل عليها، مع التركيز على مشاريع المرأة وربات البيوت، كما تم استعراض التحديات والعراقيل التي تواجه المرأة في تنفيذ مشاريعها، بما في ذلك الحاجة إلى التوعية والتثقيف عبر لجان التوعية بالبلديات، وتنمية القدرات القيادية والمهارات التقنية لدى النساء.

وأشاد التومي بالمقترحات المقدمة من ممثلات اللجان، مشدداً على ضرورة إقرار مبادئ ومنهجيات عمل تتماشى مع الرؤية التطويرية للمنتدى، والعمل على وضع خطة تشغيلية قوية، كما أكد على أهمية تأهيل الكوادر البشرية واستمرار بناء قدرات عضوات المجالس البلدية لضمان تحقيق الأهداف المشتركة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة