الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

6:58 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-19 6:58 مساءً

وزارة الصحة ومنظمة اليونيسف تبحثان آليات تعاون مشترك لتعزيز مشروعات الطفولة في ليبيا

وزارة الصحة ومنظمة اليونيسف تبحثان آليات تعاون مشترك لتعزيز مشروعات الطفولة في ليبيا

استقبل مدير مكتب التعاون الدولي المكلف بوزارة الصحة، عبد الله المزوغي، الثلاثاء، وفدًا من منظمة الأمم المتحـــدة للطفولة (اليونيسف) في بنغازي، برئاسة الدكتورة مديرة مكتب اليونيسف، نزهت رفيق، ومسؤول برامج الصحة والمياه بالمنظمة الدكتور مالك بن خيال .

وأعربت نزهت عن تقديرها للجهود التي يبذلها مكتب التعاون الدولي لتسهيل تنفيذ برامج ومشروعات المنظمة المتعلقة بدعم الطفولة، خاصة في ظل الطوارئ والأزمات.

وأكدت على أهمية استمرار التشاور بين الجانبين لضمان تنفيذ البرامج بشكل فعال. من جانبه، استعرض بن خيال المشروعات المستقبلية لليونيسف، معبّرًا عن تطلعه لتعزيز مشاركة وزارة الصحة في هذه المشروعات.

بدوره، أكد المزوغي على وجود آلية واضحة وسلسة للتعاون المشترك بين الوزارة واليونيسف، مشيرًا إلى ضرورة أن تكون البرامج المستقبلية متماشية مع احتياجات وزارة الصحة.

وقد تم الاتفاق على تكثيف الجهود المشتركة لتحقيق نتائج ملموسة تصب في مصلحة الأطفال في ليبيا.

وفي ختام الاجتماع، تقدم الحضور بالشكر للدكتورة نزهت رفيق على جهودها خلال فترة عملها في ليبيا، متمنين لها التوفيق في مهامها المستقبلية.

وحضر الاجتماع عدد من المسؤولين، بينهم عبد الحكيم منصور، رئيس وحدة المنظمات، والطيب عبد المالك، رئيس وحدة العلاقات العامة، وأحمد بشير العيلة، رئيس وحدة الإعلام والمعلومات، وخليل قويدر، رئيس وحدة الدعم الفني، بالإضافة إلى الأخت فاتن بو صلاح التي تولت مهام الترجمة والتوثيق.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة