الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

6:22 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-19 6:22 مساءً

اختتام الوثبة الثانية من المخيم الجبلي لفرسان التطوع الموسوم بشعار “على خطى أبطال جندوبة”

اختتام الوثبة الثانية من المخيم الجبلي لفرسان التطوع الموسوم بشعار "على خطى أبطال جندوبة"

اختتمت مساء أمس الخميس، الوثبة الثانية من المخيم الجبلي لفرسان التطوع، الذي حمل شعار “على خطى أبطال معركة جندوبة”، في مركز تدريب الكشاف الزنتان.

وشهد الحفل الختامي حضور عدد من الشخصيات البارزة، منهم المدير التنفيذي لوكالة الجهود التطوعية للشباب عصام أجهيم، ومدير فرع وزارة الشباب بالجبل الغربي محمد شنيب، ونائب رئيس اللجنة الوطنية للمدارس الصيفية والمخيمات الجبلية والصحراوية للشباب الحسين اقنيفيدة، ومدير إدارة الفروع بوكالة الجهود التطوعية للشباب عبدالحميد عكير، ومدير مكتب وزارة الشباب بغريان امبارك يوسف، ورئيس المجلس المحلي لشباب بلدية الزنتان عبد الكريم الفكحال، وأبوبكر زرير مندوب عن إدارة المؤسسات الشبابية، بالإضافة إلى الجهاز القيادي والإشرافي للمخيم الذي ضم 97 شاباً من مختلف مدن وقرى الوطن.

وتضمن الحفل الختامي كلمات متعددة ألقاها الحضور، والتي أشادت بالجهود المبذولة في تعزيز المحتوى التدريبي وتنوع المواقع الجغرافية للمخيمات الجبلية. كما سلطت الضوء على مساعي وزارة الشباب ووكالة الجهود التطوعية في إحياء المخيمات، وخاصة تلك التي تستهدف منتسبي وكالة الجهود التطوعية للشباب.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم الجهاز القيادي للمخيم وتوزيع شهادات الشكر والتقدير للمشاركين تقديراً لتفوقهم وتميزهم طوال أيام المخيم.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة