الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

1:53 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 1:53 صباحًا

كلية الاقتصاد بجامعة سرت تحتفل بتخريج الدفعة السابعة والأربعين

كلية الاقتصاد بجامعة سرت تحتفل بتخريج الدفعة السابعة والأربعين

أقامت كلية الاقتصاد بجامعة سرت، يوم أمس الخميس، احتفالية بمجمع قاعات واقادوقو بمناسبة تخريج الدفعة السابعة والأربعين من طلابها.

وحضر الحفل رئيس جامعة سرت، الدكتور سليمان الشاطر، ووكيل الشؤون العلمية بالجامعة، إضافة إلى عدد من عمداء الكليات ومديري الإدارات والمراكز، كما شارك في الاحتفالية أولياء أمور الخريجين.

وتضمنت الفعالية كلمات ألقت الضوء على أهمية مخرجات كلية الاقتصاد ودورها الكبير في خدمة المجتمع والمساهمة في تطويره.

كما وقف الحاضرون دقيقة حداد على أرواح شهداء مدينة درنة في الذكرى الأولى للكارثة التي أودت بحياة العديد بسبب الفيضانات.

خلال الحفل، عُرضت مجموعة من العروض المرئية التي وثقت مسيرة الكلية والجامعة، وأبرزت دورهما في دعم البحث العلمي والدراسات الأكاديمية في مختلف التخصصات. كما قام الخريجون بأداء قسم التخرج، معاهدين على حمل أمانة العلم لخدمة المجتمع بأمانة وإخلاص، ليكونوا قدوة للأجيال القادمة.

وفي لفتة تقديرية، تم تكريم عميد كلية الاقتصاد، الدكتور علي التايب، كما جرى تكريم الجهاز الوطني للتنمية تقديرًا لجهوده في إعمار جامعة سرت ومدينة سرت بشكل عام.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج على 43 خريجًا وخريجة من مختلف أقسام الكلية، لتكون هذه المناسبة انطلاقة جديدة في مسيرتهم العملية أو الأكاديمية.

وصرح عبد الحليم الشاطر، مدير مكتب الإعلام بالجامعة، أن عدد خريجي كلية الاقتصاد قد تجاوز 3000 خريج وخريجة خلال 34 عامًا من تاريخ تأسيس الكلية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة