الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:29 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:29 صباحًا

بلدية سبها تعلن الأضرار الناتجة عن السيول بالمدينة

بلدية سبها تعلن الأضرار الناتجة عن السيول بالمدينة

أعلن المجلس البلدي سبها الأضرار الناتجة عن الأمطار الغزيرة والسيول التي اجتاحت المدينة.

وبينت بلدية سبها عبر مكتبها الإعلامي أن الأمطار الغزيرة أحدثت أضرارا بأكثر من 223  مسكن حتى الآن في أحياء (التحرير والمنشية والقرضة وحجارة مع ملاحظة أن الحصر مازال متواصلا في كل الأحياء .

وأشارت البلدية إلى تواصل عمليات الحصر في حي القاهرة الذي مازال غارقا بمياه الأمطار ويحتاج إلى تدخل عاجل بعد انحسار المياه الأمر الذي يرجح ارتفاع نسبة المتضررين .

ولفتت البلدية إلى عودة التيار الكهربائي إلى عدة أحياء بالمدينة باستثناء بعض الأحياء التي تطفح فيها المياه ومن بينها (القاهرة- الطيوري) كما أن أكثر من517 عائلة تحتاج مساعدات عاجلة وأغلبها في حي (القاهرة والتحرير والمنشية وحجارة ).

وأكد المجلس البلدي سبها أنه بسبب قلة سيارات شفط المياه والمضخات المجرورة ما زالت بعض الطرق مليئة بالمياه ومن بينها (طريق المقبرة بمحلة القرضة – وطريق جامعة الميدان بمحلة الجديد ومفترق الطرق خلف المصرف الزراعي وعدداً من الاحياء في مناطق التوسع السكاني).

وتحاول فرق الطواري الاستجابة لطلبات المواطنين الغارقة منازلهم بالمياه حيث نجحت في شفط المياه من عديد المنازل والمقرات الحكومية إلا أنهم يواجهون صعوبة بسبب قلة الإمكانيات .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة