الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:14 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:14 صباحًا

اتحاد المعلمين الفلسطينيين في ليبيا يعزز التعاون مع لجنة الإفراجات لتسهيل إجراءات المعلمين

اتحاد المعلمين الفلسطينيين في ليبيا يعزز التعاون مع لجنة الإفراجات لتسهيل إجراءات المعلمين

التقى اليوم الأربعاء رئيس لجنة الافراجات المالية بوزارة الخدمة المدنية بحكومة الوحدة المهندس إبراهيم أبوالمغاير، رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين – فرع ليبيا، بحضور مقرر اللجنة السيد عبد الرحمن، لتعزيز التعاون المشترك بين الاتحاد ولجنة الإفراجات.

جاء هذا اللقاء استجابة لمراسلات سفارة دولة فلسطين، حيث أصدر وزير الخدمة المدنية علي العابد تعليماته للجنة الإفراجات بتجهيز ملفات المعلمين الفلسطينيين العاملين في ليبيا، وفقاً للاتفاقات السابقة.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة تجهيز ملفات المعلمين الذين لديهم أرقام مالية، تمهيداً لتحويلها إلى وزارة المالية للإفراج عن مستحقاتهم.

كما تم تسليم جميع ملفات المعلمين الفلسطينيين الحاملين للأرقام المالية من قبل الاتحاد، بالإضافة إلى مناقشة وضع معلمي سد العجز في القطاع التعليمي. وأكد رئيس الاتحاد أن التواصل سيستمر مع مقرر اللجنة للاطلاع على الأسماء المكتملة إجراءاتهم لإرسالها للمالية، في حين سيتم التواصل مع من لديهم نواقص لاستكمال ملفاتهم.

وتهدف هذه الجهود إلى تسهيل الإجراءات وضمان حصول المعلمين على حقوقهم المستحقة، مما يعكس التزام اتحاد المعلمين الفلسطينيين في ليبيا بمتابعة شؤون المعلمين وتقديم الدعم اللازم لهم بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة