الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:53 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:53 صباحًا

افتتاح مركز شرطة ونزريك بعد تجديده التابع لمديرية أمن الشاطئ

افتتاح مركز شرطة ونزريك بعد تجديده التابع لمديرية أمن الشاطئ

تم افتتاح مركز شرطة “ونزريك” بعد إجراء الصيانة اللازمة له، في خطوة تهدف إلى تعزيز الأمن وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين في المنطقة.

وقد حضر حفل الافتتاح مدير أمن الشاطئ، إلى جانب مدير أمن البوانيس، ومندوب عن اللواء 12 مشاة، والمساعدين للشؤون الأمنية والعامة بالمديرية، ورئيس مكتب المشروعات بوزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية، بالإضافة إلى أعيان ومشائخ منطقة ونزريك والحطية، وعدد من الضباط وضباط الصف والموظفين بالمديرية.

خلال الحفل، ألقى مدير الأمن كلمة ترحيبية، أعرب فيها عن شكره وتقديره لوزير الداخلية بالحكومة الليبية، لواء عصام أبوزريبة، لدوره البارز في استكمال أعمال الصيانة.

وأكد على أهمية المركز في تقديم الخدمات الأمنية اللازمة للمواطنين بمنطقة ونزريك، كما تم تقديم الشكر لرئيس مكتب ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية، ورئيس مكتب مشروعات وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية، والمنسق الأمني ومفوض الشركة المنفذة للصيانة على جهودهم المستمرة.

في ختام الحفل، تم توزيع دروع وشهادات شكر وتقدير لكل من وزير الداخلية ورئيس مكتب ديوان وزارة الداخلية ورئيس مكتب مشروعات وزارة الداخلية. كما قدم رئيس وأعضاء مركز شرطة ونزريك درعاً وشهادة شكر لمدير أمن الشاطئ تقديراً لدعمه المتواصل لتوفير الإمكانيات اللازمة للأمن في المنطقة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة