الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-21

6:36 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-21 6:36 صباحًا

الجزائر.. الجيش الوطني يقضي على إرهابيين إثنين بإقليم القطاع العسكري تبسة

Wide Web

أعلن الجيش الجزائري، القضاء على ارهابيين إثنين واسترجاع بندقية نصف آلية وكمية من الذخيرة.

وأفادت وزارة الدفاع الجزائرية، الخميس، أن عناصر من مفرزة للجيش الوطني الشعبي بإقليم القطاع العسكري تبسة (الناحية العسكرية الخامسة)، تمكنوا من القضاء على إرهابيين ،الأربعاء، إثر عملية بحث وتمشيط، في إطار مكافحة الإرهاب.

وأعلن المصدر ذاته “القضاء على إرهابيين إثنين، بالإضافة إلى “استرجاع بندقية نصف آلية من نوع سيمينوف، كمية من الذخيرة، سلاح أبيض (سيف)، بالإضافة إلى منظار وأغراض أخرى.”

وأكدت وزارة الدفاع، أنّ هذه العملية تأتي لتؤكد مرة أخرى على يقظة وعزم وحدات الجيش الوطني الشعبي على تعقب هؤلاء المجرمين عبر كامل التراب الوطني، حتى القضاء النهائي عليهم.

وأوقفت الأسبوع الماضي وحدات الجيش الجزائري “أربعة إرهابيين ينشطون في منطقة الساحل”، بالقطاع العسكري بتمنراست، فيما سلم إرهابي آخر نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف، إضافة إلى مخزني ذخيرة مملوءين وجهاز اتصال لا سلكي.

وتمكنت الوحدات الميدانية للجيش الجزائري من “تحييد 30 إرهابيا، وتوقيف 223 عنصر دعم وكشف وتدمير 10 مخابئ كانت تستعمل من طرف الجماعات الإرهابية”، حسبما أفادت به حصيلة عملياتية أوردتها وزارة الدفاع خاصة بالسداسي الأول من سنة 2024. 

وخلال نفس الفترة تم “كشف وتدمير 10 مخابئ كانت تستعمل من طرف الجماعات الإرهابية، مع استرجاع 26 قطعة سلاح ناري و 23 قنبلة تقليدية الصنع، بالإضافة إلى كميات من الذخيرة”.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة