الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-23

9:27 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-23 9:27 مساءً

أبوجناح يُجري جولة تفقدية لمستشفى طرابلس المركزي

أبوجناح يُجري جولة تفقدية لمستشفى طرابلس المركزي

أجرى وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية رمضان أبوجناح جولة تفقدية لمستشفى طرابلس المركزي، حيث تابع سير العمل في مختلف أقسام المستشفى ضمن زيارته الدورية للمؤسسات الطبية. تهدف هذه الزيارة إلى مراقبة انتظام سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وخلال الجولة التقى أبوجناح بالمرضى والمراجعين حيث اطمأن على مستوى الخدمات المقدمة لهم واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول الخدمات الطبية، كما تفقد الوزير الخدمات المقدمة لمرضى الأورام داخل المستشفى، متابعًا احتياجاتهم الطبية برفقة المدير المساعد للمستشفى، السيد عماد بن رمضان.

استعرض أبوجناح أيضًا عمل الأقسام الحيوية بالمستشفى، حيث وقف على احتياجات المستشفى واطمأن على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وحث أبوجناح العاملين بالمستشفى على تلمس احتياجات المرضى وتلبية متطلباتهم، مؤكدًا أهمية تحسين وتجويد الخدمات المقدمة لهم. كما أكد على مساعي وزارة الصحة لدعم الخدمات الطبية في مستشفى طرابلس المركزي، والاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي يمتلكها المستشفى لتطوير برامج توطين العلاج داخل البلاد، من خلال استكمال أعمال الصيانة والتجهيز وتلبية احتياجات الأقسام والوحدات العلاجية المختلفة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة