الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-23

5:30 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-23 5:30 مساءً

نادي الأخضر يوجه بيان شديد اللهجة للدبيبة

نادي الأخضر يوجه بيان شديد اللهجة للدبيبة

وجه نادي الأخضر الرياضي بياناً شديد اللهجة لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة.

وأكد مجلس إدارة نادي الأخضر الرياضي في بيانه متابعته بقلق واستغراب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عبد الحميد الدبيبة، والتي تفتقر إلى الدقة والموضوعية فيما يتعلق بافتتاح ملعب الوادي الكبير بمدينة البيضاء.

كما أكد المجلس على عدم جاهزية الملعب حتى الآن، حيث لا يزال بحاجة إلى بعض التعديلات الضرورية وأنهم بصدد إقامة احتفال ضخم بمناسبة الافتتاح.

وشدد البيان على أن افتتاح النادي لن يكون ضمن مشاريع الدبيبة تحت مظلة عودة الحياة بل أنه سيكون وبشكل مباشر تحت رعاية رئاسة أركان الوحدات الأمنية، وبإشراف رئيس أركان الوحدات الأمنية بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خالد حفتر، وذلك بعـ د الانتهاء من تجهيز الملعـب بالكامل.

ونفى مجلس الإدارة بشدة ما ورد في التصريحات المذكورة، ونعبر عن استنكارنا لهذا الخطاب الذي لا يمت للحقيقة بصلة.

واختتم المجلس بيانه بأنه يؤمن بأهمية الشفافية ونسعى لتقديم معلومات دقيقة للجمهور.

جاء رد النادي الأخضر بعد تأكيد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، عودة ملعب الوادي الكبير بمدينة البيضاء إلى الخدمة بعد 14 عامًا من الإغلاق.
وأوضح الدبيبة أن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة شاملة لإعادة تأهيل البنية التحتية الرياضية في البلاد، مشيدا بدور وزارة الرياضة في إنجاز أكثر من 238 مشروعًا، شملت تجديد 123 ملعبًا و17 صالة رياضية، وإعادة الحياة إلى 11 مدينة رياضية في مختلف المناطق الليبية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة