الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-24

9:22 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-24 9:22 مساءً

افتتاح معرض مينا للغذاء والزراعة في بنغازي

Wide Web

افتتح في مدينة بنغازي معرض مينا للغذاء والزراعة، الذي يعد أكبر حدث متخصص في مجال الأغذية والزراعة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة واسعة من الشركات والمؤسسات المتخصصة في هذا المجال.

 وتتواصل فعاليات المعرض الذي افتتح أمس الاثنين لمدة ثلاثة أيام، بهدف تسليط الضوء على التنوع والابتكار في قطاع الأغذية والزراعة، ويعرض أحدث الاتجاهات والتقنيات في هذه الصناعات الحيوية.

ويشارك في المعرض أكثر من 100 شركة دولية ومحلية من مختلف القطاعات، بما في ذلك الشركات الكبرى من إيطاليا، تركيا، ألمانيا، الصين، الإمارات، السعودية، والعديد من الدول اللأخرى، بالإضافة إلى شركات محلية تسعى من خلال المعرض إلى تعزيز حضورها الإقليمي وتوسيع شراكاتها الدولية.

وأكد وزير الكهرباء والطاقات المتجددة عوض البدري الذي شارك في المعرض ممثلًا للحكومة الليبية، أن المعرض يعد إنجازًا يُضاف إلى سلسلة الإنجازات في بنغازي مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات ترسل رسالة للعالم بأن بنغازي مدينة الاستقرار والإعمار، قائلاً: “نحن من الدمار إلى الإعمار”.

وشارك في الافتتاح عضو مجلس النواب سلطنة المسماري وعميد بلدية بنغازي، صقر بوجواري ورئيس جهاز طارق بن زياد للخدمات والإنتاج بالجهاز الوطني للتنمية، جبريل البدري، بالإضافة إلى عدد من ممثلي السفارات والبعثات الدبلوماسية، ومديري الهيئات والمؤسسات في المدينة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة