الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-27

11:30 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-27 11:30 مساءً

الفرنسي رافاييل فاران يعلن نهاية مشواره في كرة القدم

Wide Web

أعلن مدافع ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، رافاييل فاران، اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم منهياً مسيرة مميزة امتدت لـ14 عاماً.

وقال فاران عبر حسابه على إنستغرام: “لقد سقطت ونهضت ألف مرة، وهذه المرة، حان الوقت للتوقف واعتزال اللعبة بعد آخر مباراة لي انتهت بالفوز بكأس في ويمبلي”، في إشارة إلى التتويج بكأس إنكلترا مع يونايتد على حساب مانشستر سيتي.

وقد عانى فاران لاعب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي سابقا، من إصابة في الركبة بعد انضمامه إلى كومو الصاعد حديثا إلى دوري النخبة الإيطالي، الأمر الذي أبعده عن القائمة الرسمية للفريق.

واستهل فاران مسيرته في صفوف ناشئي نادي لانس وشارك مع الفريق للمرة الأولى بعمر 17 عاماً وسرعان ما انضم إلى ريال مدريد ليصبح أحد اللاعبين الأساسيين في قائمة النادي الإسباني.

وتمكّن المدافع الفرنسي من تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية مع “النادي الملكي”، لينتقل بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد حيث أمضى 3 مواسم توّج خلالها بعدد من الألقاب.

وعلى مستوى المنتخب الوطني، شارك فاران في 93 مباراة دولية مع منتخب “الديوك” وكان ضمن القائمة المتوّجة بكأس العالم في روسيا عام 2018 ودوري الأمم الأوروبية عام 2021.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة