الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-27

1:14 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-27 1:14 مساءً

المعتصم المصراتي يعلن اعتزاله دوليا

المعتصم المصراتي يعلن اعتزاله دوليا

قرر المعتصم المصراتي لاعب فريق بشكتاش التركي الاعتزال اللعب دوليا مع المنتخب الليبي لكرة القدم.

واتخذ المعتصم المصراتي قراره اعتزال اللعب دوليا بسبب العديد من  المشاكل و التخبط الإداري الذي يحيط بالمنتخب الوطني ، وتؤثر على الفريق بشكل سلبي.

وقال المصراتي في تصريحات تليفزيونية إن المدير الفني السابق للمنتخب الليبي «ميتشو» تواصل معه قبل المعسكر الأخير، كاشفا أنه أبلغه بالمشاكل التي تمنعه من الانضمام لصفوف المنتخب، وقد وعده المدرب بأن هذه الأمور ستتحسن، غير أنه فوجئ بأن «ميتشو» وضع اسمه ضمن القائمة المختارة للمعسكر.

وأضاف إن «ميتشو» أراد بهذا التصرف أنه يضعه في مواجهة مع الشارع الرياضي في ليبيا، وأن يحمله مسؤولية أي إخفاق للمنتخب الليبي.

وأكد المعتصم المصراتي أن بناء فريق كرة قدم من دون إدارة وتخطيط أمر مستحيل، وكشف إنه فوجئ في عديد المرات بالاستدعاء لصفوف المنتخب خلال فترات التوقف الدولي ليقوم اللاعبون بالتدريب من دون أن تكون هناك مباريات دولية للفريق، فيكتفي اللاعبون بالتدريب فقط ثم العودة لأنديتهم، وفي بعض المرات لعب المنتخب الليبي مع فرق من الدرجة الثالثة في مصر وتونس.

وكشف المصراتي إنه في عديد المرات كان يسافر مع المنتخب الليبي وهناك قرابة 20 شخصا موجودون كمرافقين، وقال إنه لا أحد يعرف دور هؤلاء الأشخاص في المنتخب ولا سبب وجودهم مع الفريق.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة