الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-27

6:09 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-27 6:09 صباحًا

مراقب التعليم في بنغازي: الدراسة بالنسبة للشهادة الثانوية والإعدادية من الأحد إلى الخميس ومراحل النقل يوم بعد يوم

مراقب التعليم في بنغازي: الدراسة بالنسبة للشهادة الثانوية والإعدادية من الأحد إلى الخميس ومراحل النقل يوم بعد يوم

التقى صباح اليوم الخميس، رئيس المجلس التسييري للبلدية المهندس الصقر بوجواري في مكتبه بديوان البلدية مع مراقب التربية والتعليم بنغازي الدكتور بالعيد جمعة الورفلي.

وتم خلال اللقاء استعراض الإجراءات والاستعدادات التي قامت بها مراقبة التربية والتعليم بنغازي لبداية العام الدراسي الجديد (2024-2025)، المقرر انطلاقه يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024م.

وأكد مراقب التربية والتعليم على جاهزية المراقبة، مشيرًا إلى أن الدراسة بالنسبة لمرحلة الشهادات الثانوية والإعدادية ستُجرى من الأحد إلى الخميس، بينما مراحل النقل ستكون يومًا بيوم، بما في ذلك يوم السبت، نظرًا لدخول 70 مدرسة في أعمال الصيانة والتجهيز.

وقد شملت هذه الأعمال تجهيز معامل حديثة وأثاث مكتبي وأدراج وكل ما يلزم للأنشطة المدرسية، مع المقرر الانتهاء منها بنهاية الفصل الأول من العام الدراسي.

وصرح الدكتور بالعيد الورفلي للمكتب الإعلامي بالبلدية بأن هناك خطة متكاملة تم وضعها لسير العملية التعليمية لهذا العام الدراسي بالتنسيق مع المكاتب والإدارات بالمراقبة، مؤكدًا على وجود تنسيق مستمر مع البلدية.

من جانبه، أثنى رئيس المجلس التسييري للبلدية على الجهود المبذولة من قبل مراقبة التربية والتعليم، مؤكدًا على أهمية قطاع التربية والتعليم ودعمه بكافة الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لضمان نجاح العملية التعليمية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة